المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرة الروح هههههههه وصلت المعلومه عب موه حلاته مع ليمون وبصل وفلفل يالله فوادي عليه تو
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت ذاك الصوب عب موه حلاته مع ليمون وبصل وفلفل يالله فوادي عليه تو طماطم نحن نسوي له مابصل توو يدق نبات هههه
ربي ان كان هناك حاسد يكره ان يراني سعيدة ف ارزقہ سعادة تنسيہ امري ومن كَانَ سَبب لِسعَادتِي ولَو لِلحّظَه اللهُم اسِعدَه طُولَ العُمر ...
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرة الروح طماطم نحن نسوي له مابصل توو يدق نبات هههه ما يعجبني النبات واجد حرش فالثم احسن الخلال عادي يسوله طماط نوبه وخلط يامخلط
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت ذاك الصوب ما يعجبني النبات واجد حرش فالثم احسن الخلال عادي يسوله طماط نوبه وخلط يامخلط والله حلو أكلت هالاسبوع
قوانين المنتدى