المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرة الروح رايك صح انتي تعرفي ماابايعك بس غيرك مايعرف خلي يستبلى ههههههه ههههههه انا اعرفه زين ايوا رح تحصلي سعر حلو ^^ بس حطي الاعلان بشكل انيق اعرف انك دفشة بس حاولي
شكرا للذين يتركون بنا اشياء سعيدة تجعلنا نبتسم حين تبدو الحياة كئيبة
قوانين المنتدى