المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرجوع من الماضي ايوا ياخي تصدق ان مشاعري متشمخة حاليا الله يعينك احيدك حساس وايد
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أهلا هلا بك الله يعينك احيدك حساس وايد اقولك تو كل ما سويت اقتباس يجيني اشعار احس كذا اتأثر كثير نفسيا
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرجوع من الماضي اقولك تو كل ما سويت اقتباس يجيني اشعار احس كذا اتأثر كثير نفسيا أعزمني ولو مره وبتخوز عنك الحساسيه مرهم شو هههههههه
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أهلا هلا بك أعزمني ولو مره وبتخوز عنك الحساسيه مرهم شو هههههههه ياربي ع كثر العزايم وبعدك تقول اعزمني اخر مرة عازمنك قبل يومين ع غرغ
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرجوع من الماضي ياربي ع كثر العزايم وبعدك تقول اعزمني اخر مرة عازمنك قبل يومين ع غرغ غرغ بدون سكر:d
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أهلا هلا بك غرغ بدون سكر:d ما يستوي سكر يشرب سكر
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرجوع من الماضي ما يستوي سكر يشرب سكر تحذر عن يجيك النمل قال سكر قال
مبروك نته استويت عضو يديد
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرجوع من الماضي مبروك نته استويت عضو يديد الله يبارك فيك وعقبالك فرحت وايد لما شفته تغير
علامه انا ما استوا عضو يديد كان بديت أحس بالتمييز
قوانين المنتدى