المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرجوع من الماضي اقولك اظني نحن لازم ندردش في موضوع الدردشة ما هنا، كأن بدأ قلبي يدق ددف ددف حتى انا بديت أتوتر ما اعرفه وين ذا الموضوع
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أهلا هلا بك ددف ددف حتى انا بديت أتوتر ما اعرفه وين ذا الموضوع لا تخاف انا معك
قوانين المنتدى