المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حافيه القدمين ما شاء الله ع الابداع االرسمه احلى من الزوليه حقيقه الالوان ف الرسمه اوضح تشكري سرمديه ع الطرح شكرًا لج ع المرور حافيه '
- لسنَا صالحين بما يكفي لـكننا نخَاف الله ..
قوانين المنتدى