اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاك السلطنة مشاهدة المشاركة
الرجوع من الماضي عازمنكن ع محل رميزان

عسى يطلع كريم لانكن تستاهلن ههه
عاد فعلا ذهبهم شيء
رهيب وانيق

بس اشك انه كريم