المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاك السلطنة الرجوع من الماضي عازمنكن ع محل رميزان عسى يطلع كريم لانكن تستاهلن ههه عاد فعلا ذهبهم شيء رهيب وانيق بس اشك انه كريم
شكرا للذين يتركون بنا اشياء سعيدة تجعلنا نبتسم حين تبدو الحياة كئيبة
قوانين المنتدى