اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جميلة الملامح مشاهدة المشاركة
هههههه ما قلنا شي بس انتي بطاقة لا تنسيها
البطاقة ف السيارة موجودة بس عن اطلع و أنساها ��