المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاك السلطنة ترى تقول أنت كريم و قلنا نشوف الكرم اللي معك هاتوا ورغة فولسكاب وغلم وكتبوا هيش تبون تو ساير السوق بخطف الرميزان
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرجوع من الماضي هاتوا ورغة فولسكاب وغلم وكتبوا هيش تبون تو ساير السوق بخطف الرميزان ما نريد نوصي.. نريد بروحنا نشوف و نختار بس أنت جيب بطاقة البنك و امورك طيبة ما لازم توصل الرميزان و تتعب نفسك ههه
نفتقدكــ .. نشتاق إليكــ .. لاسبيل لنا سوى الدعاء "" أخــي "" .. نسأل الله أن يجمعنا بكـ في الجنان
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاك السلطنة ما نريد نوصي.. نريد بروحنا نشوف و نختار بس أنت جيب بطاقة البنك و امورك طيبة ما لازم توصل الرميزان و تتعب نفسك ههه عيل تجهزوا بجيب الهليكوبتر نتية يلسي سكند سيت عشان تداليني بالطريق ، عن اوصلكم مطعم باكستاني
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرجوع من الماضي عيل تجهزوا بجيب الهليكوبتر نتية يلسي سكند سيت عشان تداليني بالطريق ، عن اوصلكم مطعم باكستاني ما نريدك أنت تسوق أنا بوديهم بس جيب بطاقتك و من نخلص نجيبها لك
قوانين المنتدى