المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرجوع من الماضي براحتك، انا حبيت اساعدك بس هذه المساعدة اللي ما اريدها هههه
نفتقدكــ .. نشتاق إليكــ .. لاسبيل لنا سوى الدعاء "" أخــي "" .. نسأل الله أن يجمعنا بكـ في الجنان
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاك السلطنة هذه المساعدة اللي ما اريدها هههه اذا قلت لك بعطيك ظ،ظ* ريال وخبريني السر ؟ هيش تقولي؟
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرجوع من الماضي اذا قلت لك بعطيك ظ،ظ* ريال وخبريني السر ؟ هيش تقولي؟ طبعا لا مابا فلوس عشان سـر
قوانين المنتدى