المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبـــو الـولــــــيـد ( فتى بيضة الإسلام ) كل شي هذا موجود بس ما ظاهر للجميع وترا بو تبغى تتعض اتعرف من وين البعض يريد يتوب لكن ما يعرف من وين يبدا ويريد حد ينصحهه ويوجهه .
من الغباء أن احسد الآخرين على ما يملكون فسعادتي لا تقترن بتعاستهم , ولا أعلم ما ينقصهم
قوانين المنتدى