طبعا امور الدين مهمه ماحد يختلف في هذي
بس السؤال ليش نسأل الذكور عنها هههههههه وش دخلهم ..
تو باغي يصلي يعرف هين القبله .
المغزي من هذي الحكمه .. انه اللى يريد يتعلم يعرف كيف يتعلم
ما يحتاج شيخ ما شيخ . ولا يحتاج حد فاهم ..
اللى يريد الشيء يعرف كيف يوصل له ..
ابوي انا عارفه عارفه انك ما تقصد تعمم ولا تقصد فئه النساء فقط . .
واعرف ان حتي الرجال اغلبهم ما يعرفوا شي .. بس شويه يعرفوا يتفلسفوا يوم الموضوع يتدخل في البنت المسكينه ويستشرفوا ..
طبعا هاه من تو اقولك .. تراني ما اعمم ما اعمم بس كذاك اقول ..
وحدي اشوف الرجال ماعرف مو مستوي فيهم .. يمكن قلة شغل ؟ ماعرف صراحه .. بس يتدخلون واجد ههه سبحان الله .. ولو كل حد اكتفي انه يطور نفسه ويعدل من نظرته للأشياء لكان الجميعو عاشو بسعاده وهناء
المهم عزيزي نرجع للنقطه الاساسيه علشان ما تقول بعد اني اطلع برى الموضوع وتزعل عليي..
الحين اللي يريد يفهم يدله الدرب
وما قصروا جزاهم الله تربليون خير مال وزارة الاوقاف ..مسوين ارقام للأستفسار وكله موجود ..
وبس والله
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملك روووزي
أخوووي سيجي الزمن تطور وفي واجدد وسائل متوفرة للي حاب بجد يتعلم
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نقطة .
من بعد تجاربي في الحياه ادركت انه اكبر خطأ اننا نقسم الناس لصالحين و غير صالحين ..
كل الناس سواسيه .. لا احد صالح ..ولا احب طالح ..
خدعونا فقالوا ان نلتمس الحكمه من الحكماء
والحكمه ليست حصر على احد دونما احد !!
شكرا لتفاعلكن اخواتي .
من الغباء أن احسد الآخرين على ما يملكون
فسعادتي لا تقترن بتعاستهم , ولا أعلم ما ينقصهم