المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أهلا هلا بك @الرجوع من الماضي صديقي تعال وجيب معك فراخ ميكس هلا الغالي شخبارك ياخي ناوي اكتب موضوع شويه بس كنه استثقلت
قوانين المنتدى