المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرجوع من الماضي النور نور القلوب ياخي معي سالفه ربيعي كان ما اكتبها هنا بس موسوس عن يقفل الموضوع يقولوا ما مناسب للترويح أفااا أحيدنا حبايب ولا ربيع ثاني؟
قوانين المنتدى