المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاك السلطنة و خذ لك بعد بخور معجون المملكة من معهم يمدحوه ترى طيب بنشوف ذوقك عاد أهم شي العطر رجالي هههه
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أهلا هلا بك طيب بنشوف ذوقك عاد أهم شي العطر رجالي هههه البخور بيعجبك بس عطر سلطاني رجالي.. ما جربته.. يمكن يعجبك
نفتقدكــ .. نشتاق إليكــ .. لاسبيل لنا سوى الدعاء "" أخــي "" .. نسأل الله أن يجمعنا بكـ في الجنان
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاك السلطنة البخور بيعجبك بس عطر سلطاني رجالي.. ما جربته.. يمكن يعجبك أذكر منزمان خذيت معهم عطر أسمه أحساس او احاسيس ناسنه المهم عجبني وبنجرب ذا
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أهلا هلا بك أذكر منزمان خذيت معهم عطر أسمه أحساس او احاسيس ناسنه المهم عجبني وبنجرب ذا شيء إحساس خاص معهم لونه اسود
قوانين المنتدى