المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أهلا هلا بك معرف يمكن لانك ما كاتب سجل حضورك بشي او بقصه بدر الدجى بو ناغلتنة بس ما فهمتها شكله ناوين ع شي ياخي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرجوع من الماضي بدر الدجى بو ناغلتنة بس ما فهمتها شكله ناوين ع شي ياخي اهاا بدران ناقلنه يعتي
إِصبِر قَليلاً فَبَعدَ العُسرِ تَيسيرُ وَكُلُّ أَمرٍ لَهُ وَقتٌ وَتَدبيرُ وَلِلمُهَيمِنِ في حالاتِنا نَظَرٌ وَفَوقَ تَقديرِنا لِلّهِ تَقديرُ
قوانين المنتدى