حلو الموضوع بس هذا الروتين مو بس للمتزوجات

تزعجني شخصيا فكرة ان البنت تهتم لحالها لما تتزوج فقط .. ابدا هذا اغبي شي يمكن يصير في حياة اي بنت

اي نو ان المفروض مرفوض بس امانه الاهتمام هذا والروتين حق نفسها مو حق سبب ثاني مفروض يكون

وهيك يعني ..