المشاركة الأصلية كتبت بواسطة االهارب من المجهر هههههه مشاكيك مع صبار سبابيسي أووووووو حمااس ذكرتيني شكله بكرة بسوي همممممممم عاد اذكر اخواتك ملاك وجميلة وزيد لأميرة الروح
شكرا للذين يتركون بنا اشياء سعيدة تجعلنا نبتسم حين تبدو الحياة كئيبة
قوانين المنتدى