المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاك السلطنة إذا طيب أعزمنا ع محل أنا و جميلة؟؟ ما نريد عزايم أكل ههه خلنا تشوف طيبتك إذا فعلا موجودة هههههه محل ما اواني او محل أقمشة
شكرا للذين يتركون بنا اشياء سعيدة تجعلنا نبتسم حين تبدو الحياة كئيبة
قوانين المنتدى