اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاك السلطنة مشاهدة المشاركة
إذا طيب أعزمنا ع محل أنا و جميلة؟؟ ما نريد عزايم أكل ههه

خلنا تشوف طيبتك إذا فعلا موجودة
هههههه محل ما اواني او محل أقمشة