المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت ذاك الصوب هيه رياحين الطيب وانا الغضب الشديد ههههه ود ابوه هههههه تراه كلن على حسب طاريه *_^
لا تدقق كثيرا بأن تبني أو تزين وتزخرف جدران حياتك دون أن تعود لسانك بذكر الله لأن تلك زخرفتا أنت بتاركها ...وسيتبعك ذلك الذكر ويذهبك بزخرفتا لست بقادرا على تصورها ... (( الا بذكر الله تطمئن القلوب))
قوانين المنتدى