المشكلة الناس ما تحس غير تخلص اشغالها غير ف اخر الوقت.. كلها كم ساعة و تفتح المحلات
المشكلة الناس ما تحس غير تخلص اشغالها غير ف اخر الوقت.. كلها كم ساعة و تفتح المحلات
نفتقدكــ .. نشتاق إليكــ .. لاسبيل لنا سوى الدعاء
"" أخــي "" .. نسأل الله أن يجمعنا بكـ في الجنان