المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جميلة الملامح اشوفك تو اعترفت بالمرة هههههه ماانسى تتطمن الذاكرة عندي ما تنام من قال صدقة كان سلف وعلشان ترتيب العزيمة بس انت طرت فيهن طار فيهن بن راشد انا بس رحت مرافق ومرشد سياحي له لا اكثر عاد الحين دوروه بن راشد .
أنا الذي في الطرح شيخا أطربُ .. ومن فيض فكري حائراً أتعجبُ لو كان مثلي في الزمان تحيرت .. مني الحروف وطاوعتني لأكتبُ لا أدعي أني بأفضل شاعرٍ .. وحاشا أقول بأن شعري أعذبُ أنا أسمي البركان وليس لي في الهوى .. ولكنني في بحر الغرام مجربُ
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بركان طار فيهن بن راشد انا بس رحت مرافق ومرشد سياحي له لا اكثر عاد الحين دوروه بن راشد . بن راشد الله يذكره بالخير ما يسويها طيب كله من تحت راسك انت مدبر ومنفذ هههههه
شكرا للذين يتركون بنا اشياء سعيدة تجعلنا نبتسم حين تبدو الحياة كئيبة
قوانين المنتدى