اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بركان مشاهدة المشاركة
طار فيهن بن راشد
انا بس رحت مرافق ومرشد سياحي له لا اكثر
عاد الحين دوروه بن راشد .
بن راشد الله يذكره بالخير ما يسويها طيب
كله من تحت راسك انت مدبر ومنفذ هههههه