قائمة المستخدمين المشار إليهم

النتائج 1 إلى 10 من 19993

الموضوع: دردشة السبلة العمانية، وكلْ كلمة تقولهآ آنت محآسب عليهآ عندَ رب آلعآلمين ج 14

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
  1. #1
    vip السبلة الصورة الرمزية بركان
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    الدولة
    مِـمِـلَــگــة بّــرگـــآن
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    33,265
    Mentioned
    180 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أهلا هلا بك مشاهدة المشاركة
    هود هود


    مساء الخير

    اقرب

    مساء النور والسرور
    أنا الذي في الطرح شيخا أطربُ .. ومن فيض فكري حائراً أتعجبُ
    لو كان مثلي في الزمان تحيرت .. مني الحروف وطاوعتني لأكتبُ

    لا أدعي أني بأفضل شاعرٍ .. وحاشا أقول بأن شعري أعذبُ
    أنا أسمي البركان وليس لي في الهوى .. ولكنني في بحر الغرام مجربُ

  2. #2
    عضو ماسي
    تاريخ التسجيل
    Feb 2021
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,207
    Mentioned
    52 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بركان مشاهدة المشاركة
    اقرب

    مساء النور والسرور
    بركان مره وحده

    الله يبعدك عنا ههههه

    أشحالك ؟؟
    إِصبِر قَليلاً فَبَعدَ العُسرِ تَيسيرُ
    وَكُلُّ أَمرٍ لَهُ وَقتٌ وَتَدبيرُ
    وَلِلمُهَيمِنِ في حالاتِنا نَظَرٌ
    وَفَوقَ تَقديرِنا لِلّهِ تَقديرُ

  3. #3
    vip السبلة الصورة الرمزية بركان
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    الدولة
    مِـمِـلَــگــة بّــرگـــآن
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    33,265
    Mentioned
    180 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أهلا هلا بك مشاهدة المشاركة
    بركان مره وحده

    الله يبعدك عنا ههههه

    أشحالك ؟؟

    هههههههه

    نحمدالله ونشكره

    شحالك أنت ؟
    أنا الذي في الطرح شيخا أطربُ .. ومن فيض فكري حائراً أتعجبُ
    لو كان مثلي في الزمان تحيرت .. مني الحروف وطاوعتني لأكتبُ

    لا أدعي أني بأفضل شاعرٍ .. وحاشا أقول بأن شعري أعذبُ
    أنا أسمي البركان وليس لي في الهوى .. ولكنني في بحر الغرام مجربُ

  4. #4
    عضو ماسي
    تاريخ التسجيل
    Feb 2021
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    3,207
    Mentioned
    52 Post(s)
    Tagged
    0 Thread(s)
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بركان مشاهدة المشاركة
    هههههههه

    نحمدالله ونشكره

    شحالك أنت ؟
    دوم بركان

    الحمدلله بخير لك الخير
    إِصبِر قَليلاً فَبَعدَ العُسرِ تَيسيرُ
    وَكُلُّ أَمرٍ لَهُ وَقتٌ وَتَدبيرُ
    وَلِلمُهَيمِنِ في حالاتِنا نَظَرٌ
    وَفَوقَ تَقديرِنا لِلّهِ تَقديرُ

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
جميع الحقوق محفوظة للسبلة العمانية 2020
  • أستضافة وتصميم الشروق للأستضافة ش.م.م