اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بركان مشاهدة المشاركة
جميله سوت إشاعه
اقولكم حافي منتف
امشي بدون نعال
جميلة ما شعلها اشاعات
ماقلت الا صح
بس انت تبين العكس