المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بركان جميله سوت إشاعه اقولكم حافي منتف امشي بدون نعال جميلة ما شعلها اشاعات ماقلت الا صح بس انت تبين العكس
شكرا للذين يتركون بنا اشياء سعيدة تجعلنا نبتسم حين تبدو الحياة كئيبة
قوانين المنتدى