المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بركان طيب ، بكيفك الي علي قلته لك وهنا وأنتهاء الحوار في هذا الموضوع ولنا لقاء في موضوع أخر بعون الله اكيد بكيفي كفيت ووفيت بس ما يمشي معي ،،، سكر الباب وراك
شكرا للذين يتركون بنا اشياء سعيدة تجعلنا نبتسم حين تبدو الحياة كئيبة
قوانين المنتدى