اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بركان مشاهدة المشاركة
طيب ، بكيفك
الي علي قلته لك
وهنا وأنتهاء الحوار في هذا الموضوع
ولنا لقاء في موضوع أخر بعون الله
اكيد بكيفي
كفيت ووفيت بس ما يمشي معي

،،، سكر الباب وراك