اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أهلا هلا بك مشاهدة المشاركة
وبيه

أميرووه لا تاكلي فيها منوم

يقرع بليسك بدوخينا ههههههه
أصلا زين أنتوا تواحيوا تقولوا بسم الله و عاد ماكلينها ههه