اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاك السلطنة مشاهدة المشاركة
أصلا زين أنتوا تواحيوا تقولوا بسم الله و عاد ماكلينها ههه
قلت بسم الله
بس معرف كيف كليتها
الكريما طبقت ف خشمي ههههه