المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أهلا هلا بك لا تشكي ولا تخيطي أمورك طيبه خلي عنك يالدميره لا بالصراحة عقب كلامك عاد لازم اخذ حذري منك ....
شكرا للذين يتركون بنا اشياء سعيدة تجعلنا نبتسم حين تبدو الحياة كئيبة
قوانين المنتدى