اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أهلا هلا بك مشاهدة المشاركة
هيه بطيئه


يمكن من راسك أو من راس جميلوه ههههه
خوزن كذا شوي
من راسك أنت

إحنا شو دخلنا؟