اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اطياف السراب مشاهدة المشاركة
اهلا وسهلا

تسلم والله

نعم ياكلوها ولحمها لذين يعتبر احسن لحم في المذاق والطعم
ياخي الاداريين هنا مفترسين احسكم ماشي ما كليتوه
ما عزمتوني ياخي مركب ناب أسد