المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اطياف السراب اهلا وسهلا تسلم والله نعم ياكلوها ولحمها لذين يعتبر احسن لحم في المذاق والطعم ياخي الاداريين هنا مفترسين احسكم ماشي ما كليتوه ما عزمتوني ياخي مركب ناب أسد
قوانين المنتدى