اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرة الروح مشاهدة المشاركة
كل شهر عزميني

شهر الجاي بيكون رمضان يعني عزميني ح فطور

تحب تسولف
في شهر الخير مايحلى الفطور الا في البيت
بعزمك في بيتنا

،،، تحب سوالفي^^