المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرة الروح كل شهر عزميني شهر الجاي بيكون رمضان يعني عزميني ح فطور تحب تسولف في شهر الخير مايحلى الفطور الا في البيت بعزمك في بيتنا ،،، تحب سوالفي^^
شكرا للذين يتركون بنا اشياء سعيدة تجعلنا نبتسم حين تبدو الحياة كئيبة
قوانين المنتدى