المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أهلا هلا بك ما تشتغل؟ الله يريح عليها لا ما اشتغل.. خليني ارتاح شوي من الدراسة تو نقول بسم الله هههه بس كان عندك واسطة ما نقول لا... بس خلي الواسطة إلى بعد سنة ان شاء الله لان لحين وراي حواطه و تسوق و عزايم مع جميلة ما نفضى للدوامات
نفتقدكــ .. نشتاق إليكــ .. لاسبيل لنا سوى الدعاء "" أخــي "" .. نسأل الله أن يجمعنا بكـ في الجنان
قوانين المنتدى