اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نقطة . مشاهدة المشاركة
اخطأ شي اصلا اننا نلفظ (الكفر) ..
هذا اتهام قبل لا يكون وصف يا عزيزي ..

الحين بالله خبرني ويش الفرق بين حد يراسل بنيه في الفيس بوك ويطلع معاها ؟ نفس الفكره
انت عزيزي تراسل بنات عادي .. هل يعني انك سيء او اسأت للأسلام ؟

لا والف لا ..

هذا يسمي عزيزي كبت جنسي .. نضخم مسألة المرأه وانها تغري وانها وانها وانها ..

ما الاولى الواحد يعزز قيمه بعدين يتهم البنت ههههه
اهلا . تركتي الموضوع كامل وركزتي على هذي النقطه . انا صح اتواصل مع اجنبيات فالفيس لكن عشان انشر الدين اكلمهن عن الدين من وقت لآخر .