اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاك السلطنة مشاهدة المشاركة
أنا معكم كلكم
ف التسوق مع جميلة
ف الأكل مع أميرة
ف العزايم معك لأنك كريم ههههه

اشوفني صرت صاحب مصلحة الله بالسلامة
ههههههههه.
مبروكين خلاص الشواطئ مفتوح الحين