المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاك السلطنة أنا معكم كلكم ف التسوق مع جميلة ف الأكل مع أميرة ف العزايم معك لأنك كريم ههههه اشوفني صرت صاحب مصلحة الله بالسلامة ههههههههه. مبروكين خلاص الشواطئ مفتوح الحين
Never stop doing your best just because someone doesn't give you credit
قوانين المنتدى