اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أهلا هلا بك مشاهدة المشاركة
بس التاير بيكون ما فيه هواء
وبتتصلي بحد يبدله
ما عندنا خبرة ف هذه الأمور للأسف ��