اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاك السلطنة مشاهدة المشاركة
و شو اللي ماكلنه المغرب؟؟ ما يعتبر عشاء؟؟
ما متعشي نعم كنت فالصناعيه وراح الوقت ههههه