المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبض @@ هلا .. توفى ؟ الله يرحمه و يغفر له ايوا.. الله يرحمه
كُن لطيفاً كالغيّم تُمطر خيراً وتمضِي بسلام ."
قوانين المنتدى