مساء جميل .....وهدوء وسكون يجمله شعاع الشمس الذي يذهب بعيدا
ليرسم أجمل غروب وأجمل رحيل ........
أستودعكم الله .
مساء جميل .....وهدوء وسكون يجمله شعاع الشمس الذي يذهب بعيدا
ليرسم أجمل غروب وأجمل رحيل ........
أستودعكم الله .
لا تدقق كثيرا بأن تبني أو تزين وتزخرف جدران حياتك دون أن تعود لسانك بذكر الله
لأن تلك زخرفتا أنت بتاركها ...وسيتبعك ذلك الذكر ويذهبك بزخرفتا
لست بقادرا على تصورها ... (( الا بذكر الله تطمئن القلوب))