المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أفتخر عمانيه بعدك دخلتي متاخره ههههه تأخرت اليوم صح كل ما افتح موضوع ما قدرت انسخ منه
اللهم حنانا من لدنك يؤنس ارواحنا
قوانين المنتدى