الحياة لا تنتظر أحداً، ولا تعبأ بأحد أيضاً
كانت قبلنا وسوف تستمر بعدنا
كم حاولنا أن نبطئ من سرعتها بإضفاء معان وقيمة للأشياء من حولنا
ليتها ولعلها تلتفت لنا، كم حاولنا أن نثبت ملكيتنا للأشياء!!
ولكن تلك هي الحياة سنغيب يوما ونفنا وسينتهي ذلك الحور ، شئنا أم أبينا .




رد مع اقتباس