اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نقطة . مشاهدة المشاركة
يالله بصباح الخير
ازيكم .. كيفينكم ..!

يا رجل اقدر هذي النصيحه بس كأنك تقول لي ..

يا جماعه هذي الفتره مافب وظائف .. فليش ما ما تصلوا هاه ؟ لا تدرسوا لا تعملوا تدريب لا تعملوا خبرات .. اهم شئ صلوا وبالوالدين احسانا


عزيزي يا عزيزي ما نختلف بأهميه العبادات ولكن هذا رابط عجيب غريب هههه عذرا يعني


كون بخير دائما عزيزي
اختي انتي بالغتي وفهمتيني غلط انا ما قلت لا تدرسوا ولا تتدربوا بالعكس الدراسه والتدريب شيء اساسي فناخذ بالأسباب .
شكرا لمرورك .