اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نقطة . مشاهدة المشاركة
فكره ذكيه واللهي ..
العصابات هذي عندها قوانين .. احترم تحترم والتجاره شطاره
الله يعين من قوانيهم

شكرا لتواجدك الجميل