المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاك السلطنة اتوقع كاتمة راح تطردنا كلنا بعدين هههه افا عليكم احطكم ف عيوني
*إنا لله وإنا إليه راجعون* اللهم اني أسألك حسن الخاتمة
قوانين المنتدى