لا بأس في العطف على الماضي بالحاضر لبرهه من الزمن
خصوصا اذا يحمل معاني كثيره َوجميلة
طرح رائع جدا
شكرآ جزيلا لك
نائب المديــر العـام للشؤون الإدارية
لا بأس في العطف على الماضي بالحاضر لبرهه من الزمن
خصوصا اذا يحمل معاني كثيره َوجميلة
طرح رائع جدا
شكرآ جزيلا لك
وقل للشامتين صبراً *** فإن نوائب الدنيا تدور !