اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملك الوسامه مشاهدة المشاركة
اهلين اخي احمد

ليس الموضوع مثل ما تفضلت ولكن هي انه الشخص يقوم بتفوه بالكلمات والافعال السيئة ولا يتقبل أحد يرد عليه أو ينتقده أو يعبر بالغضب اتجاه أو اتجاه الافعال التي يقوم بها وهي وليس كما تفضلت أن عقله وإنما شخصيته هي هكذا وكما تفضلت في ذكر المواقف أنه الطرف الاخر لا يعجبه عندما يتم الرد عليه وعلى افعاله.

كل الود ةالإحترام لشخصك الكريم
اهلين اخي ملك الوسامه . هناك امثله اخرى كثيره لم اذكرها .
الذي يخطيء في حق الناس حوله ويتصرف بأنانيه ليس ناضجاً وهكذا هي حال بعض المراهقين .
شكرا لمرورك .