المفروض مانعالج الخطأ بالخطأ
قل خيراً او أصمت
نعالج الخطأ أما بالخير او صمت
شكراً لك
المفروض مانعالج الخطأ بالخطأ
قل خيراً او أصمت
نعالج الخطأ أما بالخير او صمت
شكراً لك
ربي ان كان هناك حاسد يكره ان يراني سعيدة ف ارزقہ سعادة تنسيہ امري
ومن كَانَ سَبب لِسعَادتِي ولَو لِلحّظَه اللهُم اسِعدَه طُولَ العُمر ...
من الغباء أن احسد الآخرين على ما يملكون
فسعادتي لا تقترن بتعاستهم , ولا أعلم ما ينقصهم