
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نـــــبــــض
السلام عليكم موضوع بسيط
بما أنه شهر الخير و الصوم و الناس أغلبها منشغلة إما في العمل أو بالمطبخ
ما السبب الذي تراه يحول الإنسان من شخص مرح متفائل .. إلى كتلة من الصمت و الإنعزال و الحزن ؟؟؟؟!!
سؤال بسيط صح .. ؟
