اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نـــــبــــض مشاهدة المشاركة
السلام عليكم موضوع بسيط
بما أنه شهر الخير و الصوم و الناس أغلبها منشغلة إما في العمل أو بالمطبخ

ما السبب الذي تراه يحول الإنسان من شخص مرح متفائل .. إلى كتلة من الصمت و الإنعزال و الحزن ؟؟؟؟!!


سؤال بسيط صح .. ؟

مرحباً بك عزيزي..

هل تقصد أن التحول والعزلة تكون بسبب الصوم..


إن كان كذلك فعلى الشخص تهذيب نفسه وأكثر ما
يحرص على ذلك وقت الصوم..ليتحقق المعنى الكامل له..
لان الصوم هو تربية للنفس..

تقديري..