اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تباشيرالأمل مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
ياهلا وسهلا بك أستاذي قاتوول
موضوع لطيف ويواكب ما حصل
من تبعات كوروونا
البر هين لمن اراده
ولن تكون كوروونا مانع او عائق الا لمن
يبحث عن الاعذار
ايام الحجر كنا نتواصل مع
الوالد واخواني عن طريق السناب صوت وصوره
بروا ابائكم قبل ان تفقدوهم
وتشتاقوا لهم ولا تجدوهم
تحياتي لك
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اهلا بك اختي تباشير
جميل ما سدحتيه
إضافة طيبة للموضوع
بارك الله فيك
الشكر الجزيل والتقدير الوفير