غاليتي أستاذتي أم أنور :
هنيئا لمن عرفك ومن كان له شرف العمل معك والاستفادة من عطاءك اللامحدود وتوجيهاتك التي لمسنا فيها حبك للتميز وتشجيعك الدائم المعنون بابتسامتك التي تنم عن صفاء قلبك
بارك الله سعيك وجزاك الله عنا كل خير ورزقك الله من فيض كرمه
الاستاذة /شيخة مسلم الراسبية
معلمة مجال أول متقاعدة
بمدرسة منبع الخير ح ظ،




رد مع اقتباس