وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
قال تعالى في سورة البقرة : ( خَتَمَ اللَّهُ عَلَى قُلُوبِهِمْ وَعَلَى سَمْعِهِمْ وَعَلَى أَبْصَارِهِمْ غِشَاوَةٌ وَلَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ (7))
فهؤلاء من ينكرون المعروف ضالمون فلن يفقهوا نعمة الأصدقاء الصادقين .
شكراً لك .




رد مع اقتباس